الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : 3 أشخاص يلقون حتفهم اختناقاً في بئر بصنعاء

دوت الخليج -
3 أشخاص يلقون حتفهم اختناقاً في بئر بصنعاء
لقي 3 أشخاص حتفهم اختناقاً داخل بئر ماء في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء، ضمن حوادث مسجلة تصاعدت مؤخراً.

وذكرت مصادر محلية، أن ثلاثة من أبناء قرية بيت عجل عزلة بني السياغي بمديرية الحيمة الداخلية، توفوا وسط البئر عند قيامهم بتشغيل مضخة الري الخاصة بشفط الماء.

وأشارت المصادر إلى أن الثلاثة الضحايا وهم: زين العابدين علي صالح غانم السياغي (27عاماً)، وأسامة محمد قائد غانم السياغي (25 عاماً)، وإبراهيم عوض محمد غانم السياغي (30عاماً)، توفوا بسبب العوادم المنبعثة من المضخة حيث تسبب باختناقهم ووفاتهم على الفور.

ولفتت المصادر إلى أنه تم انتشال جثث الضحايا بالتعاون مع أهالي المنطقة.

وتكررت حوادث الوفاة اختناقاً أو عبر سقوطهم في آبار المياه والحواجز والبرك المائية والسدود في ظل غياب الوعي وأدوات السلامة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 3 أشخاص يلقون حتفهم اختناقاً في بئر بصنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا