الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : المؤتمر الشعبي العام يبارك عملية طوفان الأقصى

دوت الخليج -
المؤتمر الشعبي العام يبارك عملية طوفان الأقصى
يبارك المؤتمر الشعبي العام عملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني، مؤكداً أنها عملية تكشف وهن قوات العدو الصهيوني وفشل استخباراته وزيف ادعاءاته عن القوة التي يملكها.

والمؤتمر الشعبي العام وهو يبارك هذه العملية البطولية، فإنه يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة العدو الصهيوني بكل الوسائل الممكنة كما حصل في العملية الجهادية البطولية التي نفذها مقاتلو حركة حماس.

ويدعو المؤتمر الشعبي العام القوى والحركات الفلسطينية إلى التوحد والتكاتف لمواجهة الصلف الصهيوني واستمراره في تدنيس المقدسات الإسلامية وانتهاك حقوق الشعب الفلسطيني بشكل سافر ويومي.

ويجدد المؤتمر الشعبي العام دعمه الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة المحتل الصهيوني ونيل حقوقه المشروعة حتى تقرير مصيره وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المؤتمر الشعبي العام يبارك عملية طوفان الأقصى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا