الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : بدء صرف الكفالة الشهرية لأبناء الشهداء

دوت الخليج -
بدء صرف الكفالة الشهرية لأبناء الشهداء
بدأت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، اليوم، صرف كفالة شهر ربيع الأول للعام 1445ﮪ لأبناء الشهداء والمفقودين في جميع المحافظات.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن الصرف يستهدف 55 ألفا و592 من أبناء الشهداء والمفقودين، بمبلغ إجمالي وقدره مليار و111 مليونا و840 ألف ريال.

وأشارت إلى أن عملية الصرف تمت عبر الحولات السريعة.. مهيبة بأسر الشهداء المعيلين للأبناء التوجه إلى أقرب خدمة صرافة لاستلام الكفالة.

وأكدت الهيئة التزامها بالوفاء بواجبها تجاه أبناء الشهداء والمفقودين، واستمرارها في تقديم الدعم والرعاية لهم في المستقبل، وأنها تعمل جاهدة لتلبية احتياجاتهم وتوفير الدعم اللازم في جميع جوانب الحياة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : بدء صرف الكفالة الشهرية لأبناء الشهداء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا