الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : منتخب اليمن يضرب سيرلانكا بثلاثية نظيفة

دوت الخليج -
منتخب اليمن يضرب سيرلانكا بثلاثية نظيفة
حقق المنتخب الوطني الأول، فوزاَ كبيراً على نظيره السيرلانكي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن ذهاب الدور الأول من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

بهذا الفوز وضع المنتخب اليمني قدماً نحو التأهل للمرحلة الثانية، بانتظار ماستسفر عنه مباراة الإياب المقبلة أمام سيرلانكا الخميس المقبل.

وأنهى الأحمر الكبير الذي يقوده المدرب التشيكي سكوب، الشوط الأول متقدما بهدف النجم أحمد ماهر بعدما تلاعب بأكثر من مدافع سيرلانكي، ليركن الكرة في الشباك.

وفي منتصف الشوط الثاني، أضاف ناصر محمدوه الهدف الثاني للمنتخب الوطني، بتسديدة ذكية من خارج خط الـ18، سكنت في الشباك السيرلانكية، وقبل إنتهاء المباراة بلحظات عزز الغزال عبد الواسع المطري النتيجة بهدف ثالث، إثر كرة ثابتة أودعها في المقص الأيمن، ليقترب أقيال اليمن من التأهل للمرحلة الثانية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : منتخب اليمن يضرب سيرلانكا بثلاثية نظيفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا