الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : استشهاد 6 أطفال بسبب الجفاف وسوء التغذية في غزة

دوت الخليج -
استشهاد 6 أطفال بسبب الجفاف وسوء التغذية في غزة
أعلنت وزارة الصحة في غزة، الأربعاء، عن ارتفاع عدد الأطفال الفلسطينيين الذين استشهدوا من جراء الجفاف وسوء التغذية إلى 6 أطفال.

وقال الناطق باسم الوزارة، أشرف القدرة، في بيان، إن طفلين في مجمع الشفاء الطبي استشهدا نتيجة الجفاف وسوء التغذية، فيما استشهد 4 أطفال في مستشفى كمال عدوان في شمال قطاع غزة للسبب ذاته.

وأكدت الوزارة في بيان، أن 7 أطفال آخرين في مستشفى كمال عدوان "ما زالوا في حالة الخطر الشديد نتيجة الجفاف وسوء التغذية".

القدرة طالب، المؤسسات الدولية، بـ "التحرك الفوري لمنع الكارثة الانسانية شمالي قطاع غزة".

وقال إن "المجتمع الدولي امام اختبار اخلاقي وانساني لوقف الابادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة".

وأعلن مستشفى العودة في مدينة جباليا، الأربعاء، توقف خدماته، جراء نفاد الوقود والمستلزمات الطبية، كما أُعلن أيضاً عن خروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : استشهاد 6 أطفال بسبب الجفاف وسوء التغذية في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا