الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : اعلان تحذيري عاجل من البنك المركزي اليمني ودعوة هامة لشركات الصرافة

دوت الخليج -
اعلان تحذيري عاجل من البنك المركزي اليمني ودعوة هامة لشركات الصرافة
حذّر البنك المركزي اليمني بصنعاء، من عمليات استنزاف واسعة للعملات الأجنبية التي يقوم بها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في محافظة مأرب وتهريبها إلى الخارج.

وأوضح البنك في اعلان تحذيري له اليوم الثلاثاء2 ابريل 2024 أن " مرتزقة العدوان في محافظة مأرب ينفذون عمليات استنزاف واسعة للعملات الأجنبية وتهريبها إلى محافظات أخرى وإلى الخارج".

وأضاف :"كما يقومون بإخراج المبالغ التي اكتنزوها من العملات غير القانونية عبر النهب والفساد المنظم ويحولونها إلى عملات أجنبية".

وفي اعلان – حصل دوت الخليج على نسخة منه - دعا البنك المركزي اليمني شركات ومنشآت الصرافة في محافظة مأرب والمحافظات المجاورة إلى الاحتفاظ بأرصدتهم من العملات الأجنبية وعدم المجازفة ببيعها للمرتزقة مقابل أسعار مغرية من العملة غير القانونية التي يقدمها المرتزقة.

وحمّل البنك دول العدوان ومرتزقته المسؤولية الكاملة عن الانهيار المتصاعد والمستمر للريال والذي سيلقى بظلاله على الوضع المعيشي في المحافظات المحتلة بشكل عام ومحافظة مأرب بشكل خاص.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : اعلان تحذيري عاجل من البنك المركزي اليمني ودعوة هامة لشركات الصرافة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا