الارشيف / أخبار عربية

أبرزها السجن 8 أشهر .. محكمة في القصيم تصدر 4 عقوبات في حق مشهورة سناب تطاولت على أهالي بريدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أبرزها السجن 8 أشهر .. محكمة في القصيم تصدر 4 عقوبات في حق مشهورة سناب تطاولت على أهالي بريدة في المقال التالي

هند السوليه - الرياض - صحيفة المرصد : كشفت مصادر ، أن المحكمة الجزائية ببريدة أصدرت حكماً بسجن مواطنة تطاولت على أهالي بريدة عبر السناب شات .

وجاء قرار المحكمة بالسجن ٨ أشهر بحق المواطنة ، وتغريمها ٣٠ ألف ريال ، وكذلك مصادرة جوالها وإغلاق حسابها الذي ارتكبت مخالفتها من خلاله .تابعنا على سناب شات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبرزها السجن 8 أشهر .. محكمة في القصيم تصدر 4 عقوبات في حق مشهورة سناب تطاولت على أهالي بريدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.