الارشيف / أخبار عربية

حاكم الشارقة ينعي الشيخ أحمد بن خالد بن محمد القاسمي

  • 1/2
  • 2/2

المصدر:

نعى حاكم إمارة الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي صباج اليوم الجمعة الشيخ أحمد بن خالد بن محمد القاسمي الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة.

وقال الديوان إن صلاة الجنازة ستقام على الفقيد بعد صلاة الجمعة في مسجد الملك فيصل بمدينة الشارقة، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة الجبيل على أن تتقبل التعازي في الفقيد للرجال والنساء في قصر الشيخ فيصل بن خالد بن محمد القاسمي بمنطقة الرملة في الشارقة.

والفقيد نجل حاكم الشارقة الأسبق الشيخ خالد بن محمد القاسمي 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حاكم الشارقة ينعي الشيخ أحمد بن خالد بن محمد القاسمي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.