الارشيف / أخبار عربية

الكويت | الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية يتفقد سير العمل في شركة (البترول الوطنية)

 تفقد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية هاشم هاشم اليوم الاثنين سير العمل في شركة البترول الوطنية الكويتية حيث زار عددا من مرافق العمل التابعة لها.
وقالت (البترول الوطنية) في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن هاشم اطلع خلال زيارته على أحوال العاملين خلال فترة الإجازة الاحترازية بسبب انتشار (كوفيد – 19).
وأوضحت أنه كان باستقبال هاشم الرئيس التنفيذي ل(البترول الوطنية) وليد البدر الذي اصطحبه في جولة ميدانية شملت مصفاتي ميناء الأحمدي وميناء عبدالله إضافة إلى مرافق التصدير إذ تم خلالها الوقوف على الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الشركة لضمان سلامة العاملين.
وذكرت أن هاشم اطمأن على انتظام عمليات التكرير وحركة تسويق وتوزيع المشتقات النفطية في السوق المحلي إضافة إلى تصديرها للخارج حيث وجه شكره للعاملين مشيدا بجهودهم المخلصة خلال هذا الظرف الاستثنائي.
وشركة البترول الوطنية الكويتية احدى الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية وتأسست عام 1960 وتختص بجميع عمليات تكرير النفط الخام وإسالة الغاز في دولة الكويت بالإضافة إلى تسويق المنتجات البترولية في السوق المحلية.
وتقوم (البترول الوطنية) بإدارة ثلاث مصاف لتكرير النفط ويبلغ معدل تكرير النفط الخام حوالي 940 ألف برميل يوميا كما تقوم بإدارة مصنع لإسالة الغاز في مصفاة ميناء الأحمدي و40 محطة تعبئة وقود وغسيل السيارات ومستودعين للمنتجات البترولية في كل من صبحان والأحمدي

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت | الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية يتفقد سير العمل في شركة (البترول الوطنية) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا