الارشيف / أخبار عربية

الكويت | الحربي: «التعليم الإلكتروني» في المدارس الخاصة… مُخالف

قال وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي على أن المدارس الخاصة التي بدأت في التعليم الإلكتروني تخالف قرارات مجلس الوزراء بتعطيل الدراسة والذي حدد العودة للدراسة في 4 أغسطس، موضحاً بأن ولي الأمر غير ملزم حالياً بهذا النوع من التعليم.

وأكد الحربي على أن هناك خطة لعودة ابنائنا الطلبة الدارسين في الخارج ستنطلق قريباً جداً، مبيناً بأن عددهم أكثر من 30 ألف بقليل بالتنسيق مع الجهات المعنية في وزارتي الخارجية والصحة.

وعن حقوق المعلمين الوافدين من رواتب وعقود عمل واقامات مضمونة، أكد الحربي على أنها لن تُمس وحصلنا على موافقة الداخلية اليوم بالسماح بسفرهم دون خروجية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت | الحربي: «التعليم الإلكتروني» في المدارس الخاصة… مُخالف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.