الارشيف / أخبار عربية

الكويت | شقق المهبولة “المعزولة” أوقعت معدّدي الزوجات في الفخ

أوقع قرار عزل منطقة المهبولة عددا من المواطنين والمقيمين معددي الزوجات – سرا – في فخ من نوع آخر، فقد روى لـ “الأنباء” مواطنون ما حل بأصدقائهم في “المهبولة” والذين اختاروا شققها كوطن ثان للزواج الجديد؛ ولم يضعوا حساباً لمثل هذه الساعة.

وقد اتصلت زوجة أحد هؤلاء وأبناؤه به لتغيبه عنهم فترة أكثر من المعتاد، بعد أن حاصره القرار المفاجئ وأغلقت متاريس الداخلية آخر أمل للرجوع لبيته الأول، ليفاجأ الجميع بأن أباهم داخل منطقة المهبولة.

وبعد أخذ ورد بينه وبينهم، كان لا بد من أن تظهر الخبيئة الصادمة، بعد أن كانت مدفونة في بئر الأسرار حينا من الدهر، وليجد نفسه في شراك زوجته الأولى حين لم تعد تنفع التورية أو التحايل أو التستر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت | شقق المهبولة “المعزولة” أوقعت معدّدي الزوجات في الفخ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.