الارشيف / أخبار عربية

الكويت | اللجنة الرباعية تضبط 63 مخالفا في سكراب أمغرة

دهمت اللجنة الرباعية المشتركة منطقة سكراب أمغرة وضبطت 16 مخالفا لقانون الإقامة مادة 20 و47 مخالفا مادة 18، وجميعهم مخالفون لقانون العمل.
و قال محمد جلعود رئيس فريق اللجنة المشتركة في الهيئة العامة للقوى العاملة إن الفريق تلقى بلاغات بوجود عمالة هاربة من منطقة جليب الشيوخ مختبئة في سكراب أمغرة.
وأوضح الجلعود أن منطقة سكراب أمغرة أصبحت تحت إشرف اللجنة الرباعية لرصد جميع المخالفين وضبط أي شخص يحمل عنوانامختلفا عن المحل.
واختتم الجلعود أن جميع المضبوطين ستحرر لهم مخالفات ووضع «بلوك» على العامل وعلى صاحب العمل حتى يتم ابعاد المخالف عن البلاد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت | اللجنة الرباعية تضبط 63 مخالفا في سكراب أمغرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.