الارشيف / أخبار عربية

اللواء الركن دكتور الأمير بنر بن عبدالله : “الملك سلمان” يتولى اليوم مقدرات العالم

  • 1/2
  • 2/2

أكد اللواء ركن م دكتور الأمير بندر بن عبد الله بن تركي ال سعود , بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , يتولى اليوم مقدرات العالم في أصعب المواقف التي عرفتها البشرية منذ نهاية الحرب العالمية الثانية. واستذكر الأمير بندر بن عبدالله , مقولة المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه , للمستشرق الألماني برو كلمان : ( إذا وفق الله أولادي كما وفقني فسوف يتولون مقدرات مائة مليون مسلم ) , منوهاً بأن المؤسس عبدالعزيز كان يدرك يقينا بأنه لم يراهن على جوا خاسر.

انشر الخبر :

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اللواء الركن دكتور الأمير بنر بن عبدالله : “الملك سلمان” يتولى اليوم مقدرات العالم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا