الارشيف / أخبار عربية

الكويت | رئيس الوزراء: اعتماد خطة لاستئناف عودة الحياة الطبيعية

عقد سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء مؤتمراً صحفياً عقب اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد اليوم، لحسم ومناقشة الإجراءات الحكومية المقبلة لمواجهة تحديات ، والإعلان عن رفع الحظر الكلي وعودة الحياة إلى طبيعتها، وفق بعض الإجراءات الاحترازية.

وقال سموه «لا نعرف حتى الساعة حداً لنهاية الأزمة، موضحا أن المجلس اعتمد خطة للعود التدريجية للحياة بمشاركة العديد من المختصين، والتدرج في التوسع في الانفتاح، كما يجب استعادة البلاد لنشاطها المعتاد وعودة الحياة الطبيعية والتعايش مع الوباء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت | رئيس الوزراء: اعتماد خطة لاستئناف عودة الحياة الطبيعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا