الارشيف / فن ومشاهير

كان يستعد لزفافه واشتكى من ألم بمعدته قبيل الوفاة..تفاصيل الأيام ‏الأخيرة لـ هيثم أحمد زكي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة -دوت الخليج الخميس, 11/07/2019 - 10:30

لا تزال الصدمة تخيم على الوسط الفني عقب الإعلان وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز 35 عاما، حيث أفاد التقرير المبدئي أن الوفاة جاءت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، فيما تقوم النيابة حاليا بتشريح الجثمان للوقوف على الأسباب التفصيلية التي أدت إلى وفاته.

الساعات الأخيرة في حياة هيثم أحمد زكي

وأفادت تقارير متداولة أن الراحل كان يشتكي من بعض المتاعب الصحية، وقال للمقربين أنه يشعر بألم في معدته وبالفعل تناول بعض الأدوية حيث كانت أخر مرة شوهد فيها من قبل الجيران في صباح يوم الأربعاء ، حينما كان يشتري بعض الأدوية، فيما وجد ميتا داخل حمام منزله.

هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي كان يجهز لزفافه قريبا

وعلى جانب آخر كشف عدد من المقربين من هيثم أحمد زكي أنه كان يستعد لحفل زفافه قريبا، من خبيرة لطاقة إنجي سلامة، حيث كان يجهز منزل الزوجية ويقوم بالترتيبات الأخيرة، وكان يتمنى أن يغني النجم عمرو دياب في الحفل.

هيثم أحمد زكي

ولكن الموت غيبه قبل أن يحقق أمنيته وأمنية خطيبته التي كان لها دورا في كشف خبر وفاته، بعد أن توقف عن الرد على اتصالاتها فأبلغت الشرطة.

هيثم أحمد زكي وخطيبته

حياة قاسية عاشها هيثم أحمد زكي

يذكر أن الفنانة هالة فؤاد والدة هيثم أحمد زكي توفيت وهو لا يزال في السادسة من عمره، فيما فارق والده الفنان أحمد زكي الحياة وهيثم زكي كان في العشرين من عمره، ولدى الراحل أخ وحيد غير شقيق يدعى رامي، يصغره بثلاث سنوات، وهو أخيه من والدته التي انفصلت عن أحمد زكي وتزوجت بأحد خبراء السياحة.

هيثم أحمد زكي

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كان يستعد لزفافه واشتكى من ألم بمعدته قبيل الوفاة..تفاصيل الأيام ‏الأخيرة لـ هيثم أحمد زكي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا