الارشيف / فن ومشاهير

نجوم لم يتوقع الجمهور غيابهم عن عزاء وجنازة هيثم أحمد زكي..أبرزهم عادل إمام

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة - دوت الخليج الأحد, 11/10/2019 - 17:26

رغم حالة الحزن الكبيرة التي يعيشها نجوم الوسط الفني بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، وحضور معظمهم لجنازته وواجب العزاء أمس، إلا ان غياب البعض منهم أثار التساؤلات واستغراب الجمهور.

غياب عادل إمام عن عزاء هيثم احمد زكي يثير التساؤلات

وعلى رأس هؤلاء النجوم الزعيم عادل إمام الذي أثار التساؤلات بغيابه عن عزاء الراحل هيثم أحمد زكي، وحضر من العائلة فقط ابنه محمد إمام والذي كان في مستقبلي العزاء في هيثم زكي، ولكن الجمهور تسائل عن سبب غياب الزعيم عن العزاء خاصة لغيابه مؤخراً أيضاً عن عزاء طلعت زكريا، وكان آخر ظهور له في هذه المناسبات في عزاء الراحل عزت أبو عوف منذ 4 أشهر.

يسرا ورغدة تكشفان سبب تغيبهما عن جنازة وعزاء هيثم زكي

وأثار غياب النجمتين يسرا ورغدة عن جنازة وعزاء هيثم أحمد زكي التساؤلات أيضاً خاصة بسبب معرفة الجمهور بالعلاقة الوطيدة بين النجمتين ووالده الراحل أحمد زكي، وكشفت يسرا عن تواجده بالولايات المتحدة هذه الأيام وهو ما جعلها تغيب عن الجنازة والعزاء، في حين تواجدت رغدة في لندن ولم تستطع السفر للقاهرة.

انتقادات لشيرين رضا وهالة صدقي بسبب غيابهم عن عزاء هيثم زكي

وتلقى عدد من النجوم انتقادات بسبب غيابهم غير المتوقع عن جنازة وعزاء الراحل هيثم أحمد زكي ومنهم الفنانة هالة صدقي والتي كانت على علاقة قوية أيضاً بوالده الراحل أحمد زكي وعملت معه في عدة أفلام مثل "الهروب" و "ولاد الايه" مما أثار غيابها التساؤلات والانتقادات من البعض أيضاً.

وتفس الحال بالنسبة لأمير كرارة خاصة انه عمل معه العام الماضي في مسلسل "كلبش"، ولم يظهر في العزاء والجنازة، وغابت أيضاً الفنانة شيرين رضا عن العزاء وجنازة وأثارت الانتقادات والتساؤلات خاصة لارتباط بداياتها الفنية بالعمل مع الفنان الراحل أحمد زكي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نجوم لم يتوقع الجمهور غيابهم عن عزاء وجنازة هيثم أحمد زكي..أبرزهم عادل إمام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا