الارشيف / فن ومشاهير

من داخل الطوارئ.. إيمي سمير غانم تثير قلق جمهورها

نشرت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صوره من إمام باب الطوارئ من إحدى المستشفيات الأمر الذي أثار قلق جمهورها ولم توضح  سبب تواجدها بالطوارئ.

وتصدرت الفنانة إيمي سمير غانم، تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب مؤخرا، بعد حديثها عن كواليس "نيللي وشريهان خلال لقائها هي وشقيقتها دنيا في برنامج "صاحبه السعاده".


وحقق مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله إيمي سمير غانم، وهي تتحد عن كواليس المسلسل أكثر من 394,704 مشاهدة.

كانت إيمي سمير غانم، كشفت خلال الحلقة عن طبيعة الخناقات بينها وبين زوجها حسن الرداد، قائلة:"مبعملش حاجه اقسم بالله دا دايمًا في الجيم مبشوفوش".

وأضافت خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي يعرض علي شاشة "dmc": "كمان وقت الخناقه ببقى متعصية وبزعق وهو بيضحك عليا بسبب لدغتي في الحروف".

يذكر أن الفنانة ايمى سمير غانم خاضت الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل"سوبر ميرو" وحقق من خلاله نجاحا كبيرا، وسوبر ميرو تأليف أحمد محيي، محمد محمدي، إخراج وليد الحلفاوي.

تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول “ميرو” وهي من الأبطال الخارقة مثل “سوبر مان”، وغيرها من الشخصيات الخيالية المسلسل يشارك في بطولته ايمي سمير غانم،عمر الشناوي ، حمدي الميرغني، سمير غانم، محمد ثروت، احمد محيي، محمد محمدي وغيرهم، اضافة الى فنانين كضيوف شرف في المسلسل.