الارشيف / فن ومشاهير

وفاة رئيس هيئة الطاقة الذرية الأسبق خال الفنان أحمد عز

توفى اللواء محمد سعيد فؤاد حلمي، نائب رئيس هيئة الطاقة الذرية الأسبق، وخال النجم أحمد عز، ومن المقرر الإعلان عن موعد ومكان العزاء خلال الساعات المقبلة.

أخر أعمال النجم أحمد عز

وأخر أعمال النجم أحمد عز، فيلم «الممر» مصري حربي ، من إخراج شريف عرفة وتأليف أمير طعيمة وشاركه في الفيلم هند صبري، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، إياد نصار، أحمد فلوكس محمد جمعة، ، ويواصل عز تحقيق إيرادات قوية بفيلمه «الممر»، والتي وصلت إيراداته حتى مساء أول أمس الإثنين ، إلى 41 مليونا و673 ألفا و387 جنيها.

ويواصل أحمد عز تصوير مشاهده في فيلم ولاد رزق 2 الذي يخوض به المنافسة في عيد الأضحى 2019، ويتبقي أسبوع واحد للإنتهاء من الفيلم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة رئيس هيئة الطاقة الذرية الأسبق خال الفنان أحمد عز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.