الارشيف / فن ومشاهير

سيلينا جوميز: "فضح الجسد تلاعب بي"


تقول المغنية سيلينا غوميز، إن الشعور بالعار للجسم بعد زيادة الوزن قد أفسدها حقًا، وتحدثت سيلينا غوميز حول كيفية تأثير التعليقات على وزنها في عقلها وصحتها بعد معركتها مع مرض الذئبة.

وذكرت جوميز: "لقد عانيت مع تقلب وزني لأول مرة".

وأضافت: "لدي مرض الذئبة وأتعامل مع مشاكل في الكلى وارتفاع ضغط الدم، لذلك أتعامل مع الكثير من المشكلات الصحية، وهذا بالنسبة لي عندما بدأت في ملاحظة المزيد من الأشياء عن صورة الجسم".

قالت مغنية "Lose You to love me"، إنه على الرغم من أن مرض الذئبة لا يؤثر بشكل مباشر على وزنها، فإن "الجمع" بين جميع العوامل المختلفة لنضالها الصحي.

وقالت سيلينا جوميز: "إنه الدواء الذي يجب أن أتناوله خلال بقية حياتي - يعتمد الأمر على الشهر، حتى أكون أمينة، لذلك بالنسبة لي، لاحظت حقًا عندما بدأ الناس يهاجمونني من أجل ذلك، في الحقيقة، هذه هي الحقيقة فقط، لقد تقلب وزني، الأمر يعتمد على ما يحدث في حياتي".

قالت غوميز إن التعرض للسخرية خلال تلك الفترة العصيبة في حياتها "جعلني أقضي وقتًا كبيرًا" وأنه "أفسدني حقًا لفترة قصيرة".

واستطردت قائلة: "أنا سعيدة جدًا بعيش حياتي"، ولا تشعر بالحاجة إلى مشاركة كل شيء على وسائل التواصل الاجتماعي لأنها لا تريد أن تعيش في الماضي أو تعيش طوعًا في دائرة الضوء أكثر من هي بالفعل تفعل.

وقالت سيلينا جوميز "لا يهمني أن أقدم نفسي للجميع وسماع ما يقولونه بشأنه".
على الرغم من تشهير الجسم والألم، قالت غوميز إنها لا تزال تسعى جاهدة لتعيش حياتها وفقًا للقاعدة الذهبية: "تعامل مع الآخرين بالطريقة التي تتمنى أن تتم معاملتك بها".