الارشيف / فن ومشاهير

بعد بريانكا وبارنيتي شوبرا.. مانيش بول ينضم لفريق "Frozen 2"

انضم مانيش بول،إلى فريق عمل فيلم Frozen، بعد بريانكا شوبرا وشقيقتها بارنيتي شوبرا اللتان ستقدمان أصواتهما في النسخة الهندية من الفيلم.

وسيقوم الممثل مانيش بول بأداء صوت شخصية كريستوف في النسخة الهندية من فيلم هوليوود Frozen 2.

حيث قال: "في الغالب سأقدم صوت كريستوف، إن ابنتي معجبة كبيرة بهذا الامتياز، لدرجة أنني لابد وأن أعترف بأنني استغرقت بعض الوقت لكي أهيئ نفسي، وأفهم أنني كنت أفعل هذا من أجلها، وأتمنى أن يحبني الجمهور في هذا الجانب من الفيلم الذي شهده هذا العام والذي كان أكثر الأفلام انتظارًا ".

كانت شركة Disney India قد اختارت أيضًا بريانكا شوبرا جوناس لأداء صوت إلسا، وبارنيتي شوبرا لأداء صوت آنا في النسخة الهندية من الفيلم، وقامت الممثلة شروتي حسن بأداء صوت شخصية إلسا في النسخة التاميلية.

يعد الجزء الثاني من امتياز ديزني بأن يكون أكثر كثافة لأنه يتتبع ماضي الأميرات آنا وإلسا، الذي عبرت عنه كريستين بيل وإيدينا مينزل في إصدار هوليوود، على التوالي، وتجميع حاضرهما. من إخراج كريس باك وجنيفر لي، ستصدر "فروزن 2" في الهند باللغات الإنجليزية والهندية والتاميلية والتيلوغوية في 22 نوفمبر.

والجزء الثاني من سلسلة أفلام ديزني Frozen، تُعِد بأن يكون أكثر قوة وهو يتعقب ماضي الأميرتين آنا وإلسا، على حد تعبير كريستين بِل وأدينا منزيل في نسخة هوليود على التوالي، ويجمعهما معًا، من إخراج كريس بوك وجنيفر لي، سيصدر فيلم "Frozen 2" في الهند باللغات الإنجليزية والهندية والتاميلية والتيلوجية في 22 نوفمبر هذا العام.