الارشيف / فن ومشاهير

عاجل..أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين

ضجت المواقع الإخبارية أمس بخبر جمع المذيعة رانيا الجبالي بين زوجين أحدهما الممثل الشهير محمد غنيم الذي قد قدم بلاغ إلى قسم شرطة العجوزة يتهمها بالجمع بينه وبين زوج آخر.

 

وخرجت المذيعة رانيا جبالي، العاملة بقنوات النيل المتخصصة، لتنفي ماتردد من أخبار وصور لها على المواقع الإخبارية وموضحة بإنها لم تدلي بأي تصريحات بشأن الاتهام الذي قدمه الفنان محمد غنيم.

 

وأكدت المذيعة رانيا الجبالي، بأنها تقدمت ببلاغٍ عاجل إلى النائب العام، ضد من تداول اسمها وصورها عبر المواقع الإخبارية، وكل من ونشر تصريحات منسوبة إليها قائلة: "لن أدلي بأي تصريحات إلا بعد صدور حكم قضائي بشأن اتهامي في القضية المنسوبة لي، موضحة: "لأنني أثق في قضاء بلدي، وهو قضاء عادل".

 

وكشفت تحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بلاغ الزوج تضمن أن زوجته مذيعة قامت بالجمع بين زوجين واكتشافه عدم صحة وثيقة زواجه منها عن طريق مأذون أحضرته هي من شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

 

وتقدم زوجها الذي يعمل طبيب بشري ممثل، يبلغ من العمر 60 عاما  ببلاغ لقسم شرطة العجوزة، بتضرره من زوجته وتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وحررت الأجهزة الأمنية بالجيزة محضرًا بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

وتكثف مباحث العجوزة برئاسة العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة، تحرياتها حول صحة الواقعة.

قد تقرأ أيضا