الارشيف / فن ومشاهير

"باين حبيت" لـ عمرو دياب والموزع العالمي "مارشميلو" تقترب من تحقيق 100 ألف مشاهدة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أغنية "باين حبيت"، والتي تعاون فيها الهضبة عمرو دياب مع الدي جي العالمي مارشميلو، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفي، وتوزيع مارشميلو.

واقتربت الأغنية من تحقيق 100 ألف مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد 3 ساعات من طرحها. 

واستقر عمرو دياب، علي موعد طرح ألبومه الجديد"كل حياتي" ليكون يوم السبت القادم الموافق29 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك عبر إحدى شركات المحمول المتعاقد معها.

وسيطرح دياب، الألبوم يوم 30 سبتمبر عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب" علي أن سيُطرح بالأسواق يوم 1 أكتوبر و عبر "الأي تيونز" يوم 3 أكتوبر المقبل.

يضم ألبوم"كل حياتي" 10 أغاني، وتعاون دياب، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، تركي أل شيخ، محمد يحيي، عمرو مصطفي، أحمد الهرمي،أسامة الهندي، ونادر حمدي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "باين حبيت" لـ عمرو دياب والموزع العالمي "مارشميلو" تقترب من تحقيق 100 ألف مشاهدة (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.