الارشيف / فن ومشاهير

بسبب التشابه الكبير بينها وبين انجلينا جولي .. فوز الشطى تشعل السوشيال ميديا في زفافها

أحدثت الفنانة الكويتية فوز الشطي، تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقاطع فيديو وصور من حفل زفافها الأسطوري الذي ظهرت فيه في صورة طبق الأصل من الفنانة العالمية أنجلينيا جولي.

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر #فوز_الشطى ، وتصدر الهاشتاج قائمة الاكثر تدوالا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي تويتر .

اصبحتي إنجلينا #فوز_الشطي

اقسم بالله اول ماشفتها حسبتها انجلينا جولي
#فوز_الشطي

زواج #فوز_الشطي الف مبروك لهم ????

فيها لمحه من انجلينا جولي وتجنن ماشاءلله وطلتها حلوه الف مبروك وبكل الاحوال هي حلوه اصلًا #فوز_الشطي

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بسبب التشابه الكبير بينها وبين انجلينا جولي .. فوز الشطى تشعل السوشيال ميديا في زفافها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.