الارشيف / فن ومشاهير

حبس المغني تيكاشي سيكس ناين لمدة عامين

وقف مغني الراب البالغ من العمر 23 عامًا، دانييل هرنانديز، والمعروف بتيكاشي سيكس ناين، أمام المحكمة يوم الأربعاء، حيث حُكم عليه بالسجن لمدة 24 شهرًا (عامين)، مع خمس سنوات من الإفراج الخاضع للإشراف.

مكتب المدعي العام الأمريكي للمنطقة الجنوبية من نيويورك أكد ل E News أن سيكس ناين حصل على السجن لمدة 24 شهرًا، وسوف يحصل على رصيد مقابل الوقت الذي قضاؤه في الخدمة، وهو 13 شهرًا بالفعل، وسيكون على الإفراج تحت إشراف لمدة خمس سنوات، ودفع غرامة 35000 ألف دولار، وسيكون عليه أيضًا القيام بـ 300 ساعة من خدمة المجتمع.

تأتي هذه الأخبار القانونية بعد مرور أكثر من عام على اعتقال سيكس ناين بتهمة الابتزاز والأسلحة النارية، تم توجيه الاتهام للفنان في وقت لاحق في ست تهم: "التآمر مع الآخرين لارتكاب أعمال تهريب، إطلاق النار من سلاح ناري أثناء ارتكاب جريمة، ارتكاب جريمة عنف للمساعدة في الابتزاز، الاعتداء بسلاح خطير، حمل سلاح ناري وارتكاب جريمة معونة من الابتزاز".

في وقت سابق من هذا العام، أقر سيكس ناين بأنه مذنب في تسع تهم في قضيته الجنائية للمخدرات والأسلحة.

حصلت E News على وثائق المحكمة، التي أظهرت أن تيكاشي سيكس ناين أقر بأنه مذنب في تهمة واحدة من مؤامرة الابتزاز، وتهمة واحدة من جرائم الأسلحة النارية - مؤامرة الابتزاز، وثلاث تهم بارتكاب جرائم عنيفة في مساعدة من الابتزاز، وثلاث تهم بارتكاب جريمة مخدرات، وكشف أيضًا في هذا الوقت أن تيكاشي كان يتعاون مع المدعين العامين الفيدراليين.

في أوائل فبراير، ذكرت صحيفة New York Times أن تيكاشي "قد يواجه عقوبة لا تقل عن 47 عامًا في السجن وعقوبة السجن المؤبد"، وذلك بسبب التهم الموجهة إليه.

في سبتمبر 2019، تولى تيكاشي سيكس ناين موقف الشهود للإدلاء بشهادته ضد زملائه من أعضاء العصابات.