الارشيف / فن ومشاهير

روبرت باتنسون يوافق على تصوير "فيلم إباحي"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر روبرت باتنسون يوافق على تصوير "فيلم إباحي" في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - روبرت باتنسون أعطى الناس سببًا رئيسيًا للتغيب عن ظهوره في فيلم باتمان الجديد.

في مقابلة جديدة مع جريدة the Guardian، مزح روبرت أنه إذا كان فيلمه الذي طال انتظاره هو سيصبح فيلم فاشل للغاية، فسوف يذهب إلى ممارسة الأفلام الإباحية. ولكي يكون محددًا، قال مازحًا للمضيف إنه سيفعل "أعمال فنية منزلية".

مما لا يثير الدهشة، أن هذا التعليق الذي أجرته NSFW لديه أكبر المعجبين به، بأن أحد أكبر أدواره حتى الآن سيسجل في التاريخ كواحد من أسوأ أدواره. وقال مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي مازحًا: "إن قرار العام الجديد يتلخص في الحصول على وظيفة في فيلم باتمان الجديد وبذل كل ما في وسعي لضمان سير الفيلم على نحو سيئ".

ولكن بكل جدية، يبدو أن باتينسون يخشى حقًا أنه سيخيب آمال مشجعي امتياز الكوميديا. إنه يكشف أنه يشعر بالفعل بقدر كبير من الضغط للقيام بعمل جيد في دور البطولة، ويوضح باتينسون قائلًا: "أتذكر بالفعل كيف يكون الحديث عن فيلم حيث يوجد توقع، كلما قلت أي شيء الناس يقولون أنت أبله، وأنا لم أبدأ بعد".

بالطبع ليس هناك شك في أن ممثل The Twilight كان يمزح ببساطة. وحتى لو لم يكن كذلك، من المحتمل أن يكون فيلم The Batman نجاحًا كبيرًا، خاصةً بالنظر إلى الشائعات المدهشة. من المتوقع أن يلعب نجوم مثل زوي كرافيتز وجيفري رايت دورًا كبيرًا في الفيلم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن باتينسون البالغ من العمر 33 عامًا، يتلقى إشادة كبيرة من النقاد الذين شاهدوا فيلمه " The Lighthouse"، والذي يوقظ بالتأكيد ترقبًا لرؤية الفيلم عندما يتم عرضه في يناير 2020.

وعلى الرغم من أن المراجعات لا تؤدي دائمًا إلى زيادة مبيعات التذاكر، إلا أن الضجة التي تحيط بمشاهد العادة السرية في الفيلم ستتحقق بالتأكيد. منذ أن بدأ النجم الترويج للفيلم في أكتوبر، كان هناك الكثير من النقاش حول "مشهد الاستمناء الشرس" وكيف دخل شخصية فيلم روبرت إيجرز. في الواقع، اعترف النجم بالإثارة حول سعادته بالنكات، وقال مازحًا إنه "بالتأكيد يجعل الناس يتحدثون عن الفيلم".