الارشيف / فن ومشاهير

شقيقة نجوى قاسم تروي تفاصيل ليلتها الأخيرة ووالدتها تنهار لدى استلام جثمانها ..بالفيديو

احسان علوه السبت,04 كانون الثاني (يناير) 2020 - 14:54

ما يزال وقع خبر وفاة الاعلامية اللبنانية نجوى قاسم، نجمة قناة العربية، الأكثر صدمة مع بداية العام الجديد 2020 في الوسط الاعلامي وبين الجمهور، فيما كشفت شقيقتها نسرين قاسم عن آخر لحظات الراحلة قبيل وفاتها بالتزامن مع نقل جثمان نجوى الى لبنان تمهيدا لدفنها في مسقط رأسها في بلدة جون الجنوبية.

تفاصيل الليلة الاخيرة لـ نجوى قاسم

وروت نسرين قاسم شقيقة الراحلة نجوى قاسم، تفاصيل الليلة الأخيرة لشقيقتها \التي فجعت الجميع برحيلها صباح يوم الخميس الماضي عن عمر ناهز 52 عاما.

وقالت نسرين في مداخلة هاتفية مع قناة "الجديد"، أنه في الليلة التي توفيت فيها "نجوى" كان إخوتها جميعا معها بالمنزل حيث احتفلوا معها بالعام الجديد بالتزامن مع انتقالها لمنزل جديد في دبي حيث ساعدوها في توضيبه.

 وأكملت نسرين انه في الليلة الأخيرة قبيل وفاة نجوى، سهروا جميعا في أمسية عائلية بالمنزل الجديد، ونامت نجوى على الأريكة بجانبهم قليلا، ثم صعدت لتكمل نومها في غرفتها.

وتابعت أنه في الصباح استيقظت شقيقتهما الثالثة على صوت منبه هاتف الذي لم يتوقف، فاستغربت الأمر ودخلت الى غرفة الراحلة وحاولت إيقاظها لكنها صدمت بأنها جسمها بارد فحاولت إسعافها بكونها تعمل كطبيبة لكنها أدركت أنها توفيت بسكتة قلبية خلال نومها.

نسرين أكدت بأن شقيقتها الراحلة لم تكن تعاني من أي امراض "نجوى ما كان بها شي.. دوت الخليج نامت ما قامت ما في شي أكتر من هيك، كانت كتير مبسوطة بنقلة البيت الجديد، كانت كتيير مبسوطة بوجودنا معها، عمرها ما اشتكت من مرض أو شي قبل ما تقوم للنوم".

والدة نجوى قاسم تنهار لدى تسلم جثمانها

في جانب متعلق، وصل مساء الجمعة جثمان نجوى قاسم إلى مطار رفيق الحريري الدولي في العاصمة اللبنانية بيروت، فيما تجمهر أفراد عائلتها وشخصيات إعلامية ووزير الإعلام اللبناني في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح، الذي مثّل الرئيس سعد الحريري في مراسم استقبال الجثمان الى جانب مقربون للراحلة.

وظهرت والدتها منهارة داخل صالة المطار وهي تحتضن صورة ابنتها الراحلة وبدأت بالصراخ والبكاء وسط تأثر ودموع الحاضرين.

وتم نقل جثمان الراحلة إلى مسقط رأسها في بلدة جون، جنوب لبنان، لتوارى الثرى ظهر اليوم السبت، وأعلنت أسرة الراحلة عن تلقيها العزاء فيها طوال أيام الأسبوع في منزل العائلة في بلدة جون.

وتوفيت نجوى قاسم صباح يوم الخميس 2 يناير عن عمر يناهز الـ52 عاما، بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة داخل منزلها بدبي بالإمارات العربية المتحدة، ورثاها عدد كبير من مشاهير لبنان والوطن العربي وبينهم اليسا ونادين نجيم ونيشان والعميد علي جابر وغيرهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شقيقة نجوى قاسم تروي تفاصيل ليلتها الأخيرة ووالدتها تنهار لدى استلام جثمانها ..بالفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا