الارشيف / فن ومشاهير

تشييع جنازة نجوى قاسم في لبنان.. بالصور

القاهرة - دوت الخليج الأحد,05 كانون الثاني (يناير) 2020 - 00:10

ودعت عائلة الإعلامية الراحلة نجوى قاسم وزملائها جثمانها إلى مثواه الاخير اليوم في مسقط رأسها بلبنان وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع.

صور جنازة الإعلامية الراحلة نجوى قاسم

وأقيمت اليوم مراسم وداع وجنازة الاعلامية الراحلة نجوى قاسم والتي بدأت بوصول جثمانها إلى لبنان من دبي بعد وفاتها في الأول من هذا الشهر، وكان في استقباله بمطار بيروت أسرتها ووالدتها التي انهارت باكية فور وصول جثمان ابنتها إلى لبنان.

واستمرت المراسم بنقل جثمان الراحلة نجوى قاسم إلى مسقط رأسها في بلدة جون، جنوب لبنان، لتوارى الثرى ظهر اليوم وسط حضور كبير من أهل بلدتها وأقاربها وعدد من زملائها، وأقيم اليوم واجب العزاء في منزلها ببلدة جون والذي يستمر طوال الأسبوع.

تشييع جنازة الإعلامية نجوى قاسم

وكانت شقيقة الإعلامية الراحلة نجوى قاسم قد كشفت تفاصيل اللحظات الاخيرة في حياة شقيقتها وقالت في تصريحات لها اليوم إن الراحلة احتفلت برفقة شقيقاتها وعائلتها ببداية العام الجديد في منزلها دبي وذهبت للنوم بطريقة طبيعية قبل ان يصدموا صباحاً بوفاتها بعد عدم استيقاظها في موعدها.

وكشفت التقارير الطبية عن وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم عن عمر يناهز 52 عاماً بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، وأحدث رحيلها صدمة وحزن كبير في الأوساط الفنية والإعلامية وكذلك متابعيها على قناة العربية الحدث والتي عملت بشاشتها على مدار سنوات طويلة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تشييع جنازة نجوى قاسم في لبنان.. بالصور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا