الارشيف / فن ومشاهير

فيديوهات مفبركة.. والد قتيل فيلا نانسى عجرم وزوجها يفجر مفاجأة | شاهد

تشهد ازمة اقتحام فيلا نانسى عجرم مسارا جديدا حيث خرج والد القتيل السورى محمد موسى عن صمته ليكشف كثيرا من التفاصيل حول القضية المطروحة أمام القضاء اللبناني.

وقال والد محمد موسى فى لقاء على قناة الجديدة : أننى رفضت استلام جثمان ابنى من المستشفى فى ظل إطلاق سراح زوج الفنانة نانسى عجرم الدكتور فادى الهاشم.

وأضاف والد محمد قائلا : اني وكلت محامين ليتولون القضية ولابد من الحصول على حقوقنا كاملة وكل ما تم إذاعته من فيديوهات وملابسات القضية مفبركة.

كان "دوت الخليج" ذكر أن المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، قررت نقل الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إلى مستشفى الحياة بدلا من احتجازه في أحد الأقسام التابعة للدولة اللبنانية.

وأعلنت وسائل إعلام لبنانية، تعرض منزل الفنانة نانسي عجرم إلى السرقة، وقام زوجها بقتل السارق، بعد اشتباك مسلح.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن شابًا سوريًا اقتحم منزل نانسي عجرم في لبنان بقصد السرقة وكان يرغب فى دخول غرفة بناتها، إلا أن زوجها فادي الهاشم تعامل معه بحسم، وبعد أن أطلق عليه الرصاص قرر أن يواجه بنفس السلاح وقام بقتل اللص.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديوهات مفبركة.. والد قتيل فيلا نانسى عجرم وزوجها يفجر مفاجأة | شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا