الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل حفل تامر عاشور ورامي صبري الأول في جدة

القاهرة - دوت الخليج الثلاثاء,21 كانون الثاني (يناير) 2020 - 00:46

كشف المطربان تامر عاشور ورامي صبري عن مفاجأة جديدة لجمهورهما بالسعودية بإحيائهما أول حفلاتهما في جدة هذا الشهر.

تامر عاشور وعايض ورامي صبري في جدة

وأعلن المطرب تامر عاشور عن تفاصيل حفله في جدة هذا الشهر عبر حسابه على انستقرام، ونشر بوستر الحفل وعلق عليه قائلاً:" مستنيكم في جدة يوم ٢٤ يناير في سماء الغربية في اقوي حفل ان شاء الله".

ويشارك في الحفل المطرب عايض يوسف ورامي صبري أيضاً، واللذان روجا للحفل بنشر صور البوستر على انستقرام، ويأتي الحفل بتنظيم شركة "بنش مارك" وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وتعتبر أول مشاركة للثلاثي في حفلات جدة بعد تواجدهم مؤخراً في موسم الرياض.

النجوم في حفلات منتصف العام بجدة

وشهدت سماء الغربية بجدة تواجد عدد من النجوم العرب في حفلات منتصف العام وآخرهم الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي أحيت حفل الجمعة الماضية، وتألقت بالحفل الذي يعتبر أولى حفلاتها في عام 2020، وشارك معها في الحفل المطرب إيهاب محمد.

وكان الفنان تامر حسني قد افتتح حفلات منتصف العام بسماء الغربية بجدة في حفل جماهيري كبير في بداية الشهر الجاري، ومن المتوقع ان يعلن عن مشاركة عدد آخر من النجوم العرب ضمن حفلات منتصف العام هذا الشهر بجدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل حفل تامر عاشور ورامي صبري الأول في جدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا