الارشيف / فن ومشاهير

الإعلامية ريم النجم تبكي بعد شائعة وفاتها ومي العيدان تتورط في خبر موت لجين مشعل!

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة- سما جابر الثلاثاء,25 شباط (فبراير) 2020 - 17:13

يبدو أن مساء أمس الإثنين كان اليوم الخاص بإطلاق شائعات الوفاة على النجمات العرب، حيث أطلق البعض شائعة وفاة الفنانة الكويتية لجين مشعل، والإعلامية السعودية ريم النجم، في نفس الوقت، ليتصدر اسم كل منهما منصات البحث، إلى أن تبين حقيقة الأمر وحرصت كل منهما على نفي تلك الشائعة.

الاعلامية ريم النجم

ريم النجم تبكي بسبب شائعة وفاتها

ونشرت ريم النجم عبر حسابها على سناب شات، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبكي، ونفت من خلاله الأخبار المتداولة عن وفاتها، وعبرت عن مدى صدمتها في تداول مثل تلك الشائعات، وأكدت أنها بصحة جيدة، متمنية لنفسها طول العمر ودوام الصحة

ولفتت إلى أنها دائمًا ما تنطلق عنها بعض لشائعات المسيئة لكنها تفضل تجاهلها وعدم الرد عليها، لأنها لا تحب افتعال المشاكل، لكنها اضطرت إلى التحدث إلى جمهورها هذه المرة بعدما انتشر الخبر بشكل كبير وهو ما تسبب في قلق المقربين منها عليها.

وفاة لجين مشعل تثير الجدل

أما الفنانة لجين مشعل فأيضًا تعرضت لنفس الشائعة بالأمس، بعدما نشرت الإعلامية مي العيدان خبر وفاتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: "وفاة لجين مشعل.. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته والله يمسح على قلب لعيالها.. ادعولها"، إلا أنها سرعان ما قامت بحذف المنشور من حسابها، بعد أن تبين أن الخبر مجرد شائعة.

الاعلامية لجين مشعل

نفي شائعة وفاة لجين مشعل

من جانبه قرر الكاتب الصحفي نايف الشمري نفي هذا الخبر، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قائلًا: "وفاة الفنانة لجين مشعل إشاعة مغرضة.. اتقوا الله في حياة الناس مو لعبة ترى عندهم أهل وناس".

الجدير بالذكر أنه منذ عام قد نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في صورة من تصريح منسوب للفنانة الكويتية لجين مشعل، والتي كشفت من خلاله أنها في العناية المركزة بعد تعرضها للتسمم على يد شخص، وهو التصريح الذي أثار الجدل بين عدد كبير من متابعيها، الذين شككوا في تصريحها وقتها.
 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الإعلامية ريم النجم تبكي بعد شائعة وفاتها ومي العيدان تتورط في خبر موت لجين مشعل! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا