الارشيف / فن ومشاهير

معلومات عن زوج فوز الفهد عبد اللطيف الصراف

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة- سما جابر الأربعاء,18 آذار (مارس) 2020 - 16:07

خطفت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، أنظار الجميع بالأمس بعد إعلانها زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف، حيث نشرت عدة فيديوهات عبر حسابها على سناب شات من حفل زفافها الذي اقتصر على أسرة كل من العروسين.

معلومات عن زوج فوز الفهد

وبالرغم من إخفاء فوز الفهد لملامح زوجها في الفيديوهات التي شاركتها مع جمهورها وعدم إعلانها عن أي معلومات عنه، إلا أنه اتضح فيما بعد أنه رجل الأعمال الكويتي الشهير، حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف.

صورة متداولة لزوج فوز الفهد

وبالرغم من ندرة المعلومات عن عريس الفاشنيستا الكويتية، إلا أن بعض متابعيها قد كشفوا أن عبد اللطيف الصراف يصغر زوجته بحوالي 4 سنوات، حيث إنه من مواليد عام 1994، أي يبلغ من العمر 26 عامًا، بينما فوز الفهد فستتم الـ30 عاما في مايو المقبل، كما تردد أن والدته لم تكن موافقة على زواجه بفوز الفهد بسبب الفارق العمري بينهما.

عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف شخص نادر الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وغير متداول له صورًا كثيرة عبر الإنترنت على عكس زوجته التي تعد واحدة من أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

فوز الفهد وزوجها

هدية عبد اللطيف الصراف لفوز الفهد في زفافهما

ويعد الصراف من أبرز أثرياء الكويت وصاحب خبرة كبيرة في مجال إدارة الأعمال، وله العديد من الأعمال الخيرية.

وحرص زوج فوز الفهد على إهدائها شبكة فخمة وثمينة من ماركة كارتييه Cartier، والتي باتت حديث الجمهور بالأمس، حيث تخطى ثمنها 10 ملايين دولار، وكانت عبارة عن طقم مجوهرات راقي مرصع بالأحجار الكريمة، بالإضافة إلى خاتم زواج من نفس ماركة باقي المجوهرات.

شبكة فوز الفهد

زواج فوز الفهد بعبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف

الجدير بالذكر أن فوز الفهد قد استعرضت في الفيديوهات، الاحتفال الفخم الذي ضم عدد قليل من أفراد أسرتها، والمقربين منها، تزامنًا مع الإجراءات والمحاذير التي يتخذها البعض هذه الفترة بعد انتشار فيروس ، وارتدت فوز فستانًا مطرزًا باللون الأبيض.

لكن بعد أن شاركت فوز صور وفيديوهات مع جمهورها على سناب شات، عادت وحذفتها دون ذكر السبب، إلا أن متابعوها كانوا قد تداولوا تلك الفيديوهات بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر معلومات عن زوج فوز الفهد عبد اللطيف الصراف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا