الارشيف / فن ومشاهير

كيف تنبأ مسلسل My Secret Terrius بـ فيروس كورونا منذ عامين

تنبأ المسلسل الكوري My Secret Terrius، بظهور فيروس كوفيد 19، الشهير بفيروس المستجد، والذي هاجم العالم مؤخرًا.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجزء من الحلقة العاشرة من المسلسل في الدقيقة الثانية والخمسون، وتتحدث فيها طبيبة مع إحدى أبطال المسلسل قائلة لها: "يبدو فيروس كورونا متحول".

بينما شارك في بطولة العمل كل من سو جي سوب، جونغ إن صن (غو أي رين)، سون هو جون، وإم سي مي، وكانغ كي يونغ‬‎، وغيرهم من النجوم الكوريين.

يذكر أن  My Secret Terrius هو مسلسل ورائي هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي بث على قناة مؤسسة منهوا للإذاعة من 27 سبتمبر إلى 15 نوفمبر 2018.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كيف تنبأ مسلسل My Secret Terrius بـ فيروس كورونا منذ عامين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا