الارشيف / فن ومشاهير

جورج الراسي: لا يزعجني تشبيه صوتي بـ "جورج وسوف"

عبر الفنان جورج الراسي عن سعادته بتشبيه صوته بالفنان جورج وسوف، وقال خلال ندوة ب"دوت الخليج" أنه يعتز كثيرا بهذا الشبه.

وأضاف أنه استطاع أن يحقق هوية لنفسه، عرف بها فى العالم العربي، كما  أشار إلى أنه قابل أبو وديع مرات عديدة، والأخير يحبه كثيرا ويعتز به، وأكد أن "جورج" أعطاه الكثير من النصائح الهامة، الخاصة بالغناء والذي استعان بها على مدار مشواره.

يذكر أن الفنان جورج الراسي رفع شعار كامل العدد في حفلاته التي أحياها بالعاصمة اللبنانية بيروت بمناسبة احتفالات عيد الحب.

وبدأ جورج الراسي حفلتيه بأغنيته الجديدة "خليها ببالك" وطالبه جمهوره بإعادة غنائها ومجموعة أخرى من أغانيه الرومانسية والشعبية على إيقاع الدبكة اللبناني، كما قدم أغنيات "انت الحب" و"الحب المجنون"، ووحدك انتي وجاي لعنديك وغيرها من أغانيه الناجحة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جورج الراسي: لا يزعجني تشبيه صوتي بـ "جورج وسوف" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا