الارشيف / فن ومشاهير

فريق BTS يحيي حفلا أونلاين غدا ضمن حملة للبقاء فى المنازل

قرر الفريق الكوري BTS المشاركة في حفل منتظر بثه على الإنترنت غدا، الاثنين، يضم مجموعة من أشهر نجوم الموسيقى والغناء في العالم.

ويأتي الحفل ضمن حلقة خاصة من البرنامج التليفزيوني الأمريكي "the Late Late Show" مع المذيع جيمس كوردن دعما لحملة البقاء في المنزال ضد تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

ومن المنتظر أن يشارك فى الحفل كل من النجم الأوبرا الإيطالي العالمي أندريا بوتشيلي، والمغنية البريطانية دوا ليبا والمغنية الأمريكية وبيلي إيليش.

كانت الفرقة الشهيرة طرحت مع نهاية شهبر فبراير الماضي عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" فيديو كليب يحمل اسم ON والذى يعد ثانى فيديو كليب من ألبومهم الغنائى الأخير Map of the soul7 .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فريق BTS يحيي حفلا أونلاين غدا ضمن حملة للبقاء فى المنازل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.