الارشيف / فن ومشاهير

بعد تأجيل Fast & Furious 9.. التحضير لجزء جديد من فيلم Hobbs & shaw

أكد النجم العالمي دوين جونسون الشهير بـ " ذا روك" انه جاري التحضير لجزء جديد من فيلم Hobbs & shaw ، من خلال لايف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

ولم يكشف دوين جونسون عن موعد طرح الجزء الجديد من فيلم Hobbs & shaw ، المشتق من أحداث سلسلة أفلام Fast & Furious، وشارك في بطولته النجم البريطاني إدريس ألبا وفينيسيا كريبي. 

كما قررت الشركة المنتجة للجزء التاسع من سلسلة أفلام Fast & Furious  الشهيرة تأجيل موعد طرحه إلى 2012، بسبب انتشار فيروس الذي أثر بشكل كبير على صناعة السينما العالمية.

Hobbs & Shaw قدم بدون بطل السلسلة "فان ديزل"، ويدور حول لولام لوك هوبز، و"المنبوذ ديكارد شو " اللذين يشكلان تحالفًا غير متوقع، عند تهديد شخص شرير معزز من الناحية الجينية لمستقبل البشرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد تأجيل Fast & Furious 9.. التحضير لجزء جديد من فيلم Hobbs & shaw على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا