الارشيف / فن ومشاهير

لا أطيق البقاء معه.. بيرين سات تشتكي من زوجها بسبب الحجر المنزلي

خرجت النجمة التركية بيرين سات الشهيرة بـ سمر في الوطن العربي على جمهورها بتصريحات جريئة من داخل الحجر الطبي، حيث تمكث مع زوجها المغني كينان دوغلو في منزلهما بإسطنبول. 

وقالت بيرين سات "اتعارك يوميا مع زوجى على أتفه الأسباب ولم أعد أتحمل البقاء معه كل هذا الوقت، فعندما نسافر نشتاق لبعضنا البعض ولكن الآن نحن نعيش مرحلة الملل".

وأضافت النجمة التركية: "وانا وزوجي نطبق نظرية أن المشاجرة دليل على الحب، ولكن كنت أتمنى أن ننجب طفلا بالتأكيد كانت حياتنا ستكون أفضل". 

يشار إلى أن بيرين سات تزوجت من كينان دوغلو في 2014، وكثيرا ما انتشرت شائعة حول انفصالهما بسبب مشاهدها الجريئة في المسلسلات أو بسبب عدم انجابها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لا أطيق البقاء معه.. بيرين سات تشتكي من زوجها بسبب الحجر المنزلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا