الارشيف / فن ومشاهير

الظهور الأول.. شاهد "زينب" ابنة الفنان يوسف شعبان من زوجته الكويتية

استضاف، برنامج «ليالي الكويت» على قناة دولة الكويت الفضائية، الفنان القدير يوسف شعبان، وابنته زينب، من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، في أول ظهور لها على الشاشة الصغيرة. 
وظهرت زينب، ابنة يوسف شعبان، وهي تتحدث باللهجة الكويتية بطلاقة، نظرًا لأنها تعيش في الكويت منذ فترة، وتتحدث عن والدها واهتمامه بالقراءة، واستفادتها من خبراته. 

وتزوج يوسف شعبان 4 مرات، الأولى أثناء تصويره مسلسل «الحب الكبير» سنة 1963، من الفنانة ليلى طاهر واستمر الزواج أربعة سنوات حدث خلالها الطلاق ثلاث مرات مما أدى إلى الانفصال النهائي، وبعدها تزوج من «نادية إسماعيل شيرين» ابنه الأميرة فوزية أخت الملك فاروق وأنجب منها ابنته سيناء، ثم تزوج من الفنانة الراحلة سهام فتحي، وحاليًا متزوج من السيدة الكويتية إيمان الشريعان، وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد المقيمان بدولة الكويت.

من جهة أخرى، قرر الفنان القدير يوسف شعبان العودة في قراره اعتزال التمثيل نهائيا والذي أعلنه منذ فترة بعدما أجبره الدور الذي عرض عليه في مسلسل "سيف الله"، للعودة، والذي توقف تصويره.

المسلسل مأخوذ عن عبقرية خالد للكاتب الكبير عباس محمود العقاد، يكتب السيناريو والحوار له الكاتب إسلام حافظ ويخرجه رؤوف عبد العزيز،من إنتاج "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

وقال شعبان في تصريحات صحفية، أنه تعاقد رسميا على المسلسل الأيام الماضية وذلك بعد اعجابه بالشخصية على الورق الأمر الذي جعله يتحمس لخوض التجربة، مضيفًا أن السيناريست إسلام حافظ "شاطر" وقدم ورق مميز،

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الظهور الأول.. شاهد "زينب" ابنة الفنان يوسف شعبان من زوجته الكويتية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا