الارشيف / فن ومشاهير

أنباء عن توقف برنامج "العاشرة مساء" وانتقال "الإبراشي" إلى ON

على مدار الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء بشأن توقف برنامج "العاشرة مساء"، الذي يُقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر قناة "دريم"، حيث تزايد حجم تداول تلك الأخبار، لاسيما في ظل عدم ظهوره على الهواء مباشرة، خلال حلقة اليوم، وعرض حلقة مسجلة.

مصدر من داخل البرنامج، قال إدارة القناة منحت فريق العمل إجازة مفتوحة، دون إعلان أسباب اتخاذ ذلك القرار، فضلًا عن عدم معرفتهم بموعد العودة واستئناف تقديم البرنامج من جديد.

وأشار مصدر آخر، إلى توقف برنامج "العاشرة مساء"، عبر قناة "دريم"، بسبب انتقال "الإبراشي" إلى شبكة قنوات "ON"، وتقديم برنامج الـ"توك شو" الرئيسي على قناة "ON E"، ليحل مكان الإعلامي عمرو أديب، والإعلان عن التعاقد غدًا الخميس.

وبالتواصل مع الدكتور محمد خضر، رئيس قناة "دريم"، والإعلامي وائل الإبراشي، للحصول على توضيح بشأن تلك الأنباء المتداولة، لم يُجيبا على تلك الاستفسارات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أنباء عن توقف برنامج "العاشرة مساء" وانتقال "الإبراشي" إلى ON على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.