الارشيف / فن ومشاهير

حصة اللوغاني تكشف لأول مرة عن صور أبنائها الـ4 وتتصدر حديث الجمهور ..بالصور

احسان علوه الأحد,19 نيسان (أبريل) 2020 - 15:17

تصدرت الإعلامية الكويتية حصة اللوغاني حديث الجمهور على السوشيال ميديا بعد كشفها عن صورة لها الى جانب أبنائها الأربعة الشباب حيث لم يتوقع الجمهور بأن تكون أما لأربعة ابناء بهذا العمر بكونها ما تزال تبدو صغيرة في السن.

حصة اللوغاني تحتفل بعيد ميلادها توائهما الثلاثة

وتداولت حسابات السوشيال ميديا بشكل واسع صورة للإعلامية الكويتية حصة اللوغاني (38 عاماً) الى جانب أبنائها الأربعة وذلك خلال مناسبة احتفالها بعيد ميلاد 3 توائم منهم وهم :حسين ويوسف وفواز مشيرة الى انهم مولودين بنفس اليوم، اما ابنها الرابع فهو البكر ويدعى حمد.

وعلقت حصة اللوغاني على الصورة قائلة :"كل عام وانتوا بحياتي حياتييا روحي يا دنيتي يا أحلا نعمة من رب العالمين احبكم. في مثل هذا اليوم الله رزقني بـ حسين ويوسف وفواز قرة عيني، أشوف الدنيا بضحتكهم وبعيونهم، احلا شي بالدنيا وجودكم يا وجودي".

وتفاعل المتابعين بشكل كبير مع الصورة مستغربين بأن يكون لها 4 أبناء بهذا السن فيما ما تزال تبدو بعمر شبابي.

معلومات عن حصة اللوغاني

سبق وأن كشفت حصة اللوغاني بأنها من مواليد عام 1982، أي انها تبلغ حاليا 38 عاماً، وقالت بأنها تزوجت مبكراً في سن الـ17 عاماً بعدما تقدم لخطبتها طيار، فأعجبت به وأحبته.

حصة اللوغاني درست الإعلام في بداياتها لم لم تكمل دراستها بهذا الاختصاص واتجهت الى كلية التربية، الا ان رغبتها بالإعلام دفعتها الى اختراق هذا المجال فكانت انطلاقتها في برنامج "بنات وبس" على شاشة تلفزيون "الوطن" الذي حقق لها نجاحاً وانتشاراً كبيراً، ثم تنقلت بعدها في عدة برامج تلفزيونية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حصة اللوغاني تكشف لأول مرة عن صور أبنائها الـ4 وتتصدر حديث الجمهور ..بالصور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا