الارشيف / فن ومشاهير

الإعلامية رؤى الصبان تكشف عن حقيقة إصابة والدتها بـ كورونا.. التفاصيل

كشفت الإعلامية  الإماراتية رؤى الصبان حقيقة إصابة والدتها بفيروس القاتل، وذلك من خلال مداخلتها الهاتفية عبر تطبيق "ماسنجر"  في برنامج  "the insider" 

وقالت رؤى الصبان: أخضعت والدتي لإجراء فحص فيروس "كورونا"  ودخلت حجر صحي والحمدلله نتيجة التحاليل طلعت سلبية والحمد لله هي بخير  ورجعت الى البيت.

ومن ناحية أخرى نجحت الإعلامية الإماراتية على اختيار التصميمات التى تتناسب مع قوامها الممتلئ، فهى تحرص على ارتداء التصاميم الضيّقة عند منطقة الخصر والتي تتّسع من الأسفل واللجوء إلى الأكمام الفضفاضة التي تغطّي منطقة الذراعين.

كما لاحظ متابعيها أنها تختار مع إطلالاتها اليومية بعض المجوهرات الناعمة والأنيقة، مثل الأقراط القصيرة، أو العقود المتدلية بشكل رقيق، أو موديلات الخواتم الشبابية، وأغلب هذه التصاميم تكون من الذهب الأبيض أو الأصفر، وأحيانًا تكون مرصعة بحبات الماس أو بالأحجار الملونة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الإعلامية رؤى الصبان تكشف عن حقيقة إصابة والدتها بـ كورونا.. التفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا