الارشيف / فن ومشاهير

امينة خليل ضيفة الحلقة 4 من "رامز مجنون رسمي"

القاهرة - دوت الخليج الاثنين,27 نيسان (أبريل) 2020 - 20:42

وقعت الفنانة أمينة خليل ضحية لمقالب رامز جلال في الحلقة الرابعة من برنامج "رامز مجنون رسمي" على قناة mbc مصر.

أمينة خليل في برنامج "رامز مجنون رسمي"

واستقبل رامز جلال أمينة خليل بمقدمة ساخرة في بداية الحلقة الرابعة من "رامز مجنون رسمي"، وقال إنه يريد إن يكشف حقيقتها للجمهور والتي تقدم عكسها في الأعمال الفنية من خلال دور الفتاة البريئة والرومانسية.

رامز جلال يسخر من أمينة خليل

وواصل رامز جلال سخريته من أمينة خليل في البرنامج وذلك خلال حلولها ضيفة في الفقرة الحوارية الوهمية "كرسي الحقيقة" مع الإعلامية أروى، في أولى فقرات المقلب قبل ان تصدم بظهور رامز جلال.

وواجهت أمينة خليل مقلب مرعب من رامز جلال في الحلقة، ودخلت في نوبة بكاء وصراخ بعدما ظهر في ستديو البرنامج، ويعرضها لانواع مختلفة من التعذيب كالدوران بالكرسي ورشها بالماء وتهديدها بالحيوانات كالثعبان وغيرها من التهديدات.

تفاصيل "رامز مجنون رسمي"

وواجه برنامج "رامز مجنون رسمي" انتقادات عديدة في الأيام الأخيرة بسبب المقالب المرعبة لرامز جلال في ضحاياه، والتي وصفها البعض بالعنيفة، ووقع عدد من النجوم ضحايا لمقالبه في الحلقات السابقة وأبرزهم غادة عادل وياسمين صبري ولاعب الكرة علي معلول.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر امينة خليل ضيفة الحلقة 4 من "رامز مجنون رسمي" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا