الارشيف / فن ومشاهير

باسم ياخور ضحية "رامز مجنون رسمي" الحلقة 10

القاهرة -دوت الخليج الأحد,03 آيار (مايو) 2020 - 20:50

وقع الفنان باسم ياخور ضحية لمقالب رامز جلال في الحلقة العاشرة من برنامج "رامز مجنون رسمي" على قناة mbc مصر.

 وتعرض باسم ياخور لأزمات ومواقف صادم، في الحلقة العاشرة من "رامز مجنون رسمي" بعدما نفذ به رامز جلال مقلب مرعب بالحلقة واستقبله بمقدمة ساخرة في بدايتها. 

باسم ياخور في "رامز مجنون رسمي"

واستضافت الإعلامية أروى باسم ياخور في الفقرة الأولى من البرنامج قبل ان يصدم بوجود رامز جلال الذي ينتظره لتنفيذ مقلبه به إلى نهاية الحلقة.

ويشهد برنامج  "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر باسم ياخور ضحية "رامز مجنون رسمي" الحلقة 10 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا