الارشيف / فن ومشاهير

فيديو فاطمة الصفي عن مسلسلها "أم هارون": "كنت أتوقع ظهوره بشكل أفضل"!

القاهرة- سما جابر الأحد,10 آيار (مايو) 2020 - 14:56

تحدثت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن دورها في مسلسل "أم هارون" الذي تشارك في بطولته مع الفنانة حياة الفهد وعدد من النجوم، وذلك خلال لقاء عبر الفيديو كول، ببرنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4.

فاطمة الصفي وكواليس "أم هارون"

وأكدت فاطمة الصفي أنها بمجرد أن عُرض عليها أداء شخصية مريم في المسلسل الذي يُعرض حاليًا؛ نالت الشخصية إعجابها وبدأت تقرأ أكثر عن الأشخاص الذين تواجدوا بالكويت في هذه الفترة، وبدأت تضع لها بعض الملامح من وجهة نظرها، وقررت أن تتسم الشخصية ببعض القوة.

كيف خابت توقعات فاطمة الصفي تجاه أحدث أعمالها؟

ولفتت الفنانة الكويتية إلى أنها بالرغم من استمتاعها بمشاركتها مع هذه الكوكبة من النجوم، في مسلسل "أم هارون"، إلا أنها كانت تتوقع أن يخرج المسلسل بشكل أفضل من الذي خرج به، وأضافت: "كان عندي توقعات أعلى من اللي شفته على الشاشة".

وأشارت إلى أنها كانت تعتقد أن المسلسل سيكون أفضل من ذلك خاصة من ناحية التفاصيل الفنية، كالموسيقى والمونتاج، كما أوضحت أن هناك شخصيات كانت تعلم أنها ستؤدي دورها بشكل جيد، لكنها فوجئت بأدائهم المبهر ومن بينهم محمد العلوي وفرح الصراف.

فاطمة الصفي تفتفد أسرتها في رمضان بسبب "دفعة بيروت"

وتتواجد فاطمة الصفي حاليًا بلبنان من أجل مواصلة تصوير مسلسلها "دفعة بيروت" بعد توقفه لفترة بسبب انتشار فيروس ، وكشفت أنها تفتقد بعض العادات الرمضانية والأكلات الخليجية أيضًا، بسبب قضائها شهر رمضان بعيدًا عن أسرتها، مُشيرة إلى أنها وقت الإفطار تحرص على التواصل مع الأسرة عبر الفيديو يوميًا حتى تعوض بعض من اللحظات التي تقضيها بعيدًا عنهم.

الجدير بالذكر أن مسلسل "أم هارون" الذي تشارك فيه فاطمة الصفي، يلعب بطولته كل من حياة الفهد وأحمد الجسمي وفخرية خميس وسعاد علي وعبد المحسن النمر وألاء شاكر ومحمد جابر ومحمد العلوي وفرح الصراف وغيرهم، وتأليف محمد شمس وإخراج المخرج المصري محمد جمال العدل

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو فاطمة الصفي عن مسلسلها "أم هارون": "كنت أتوقع ظهوره بشكل أفضل"! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا