الارشيف / فن ومشاهير

فيديو هيا الشعيبي تبكي على الهواء بعد تعرضها للانتقادات بسبب مسلسل "مليار ريال"

القاهرة- سما جابر الاثنين,11 آيار (مايو) 2020 - 16:03

منذ أن عُرضت الحلقات الأولى من مسلسل "مليار ريال" في رمضان 2020، لاقى المسلسل المصنف بالكوميدي، انتقادات كثيرة خاصة ضد بطلته الفنانة الكويتية هيا الشعيبي واعتبر البعض أن الكوميديا المقدمة بالعمل، لا ترقى أن تُعرض على المشاهد العربي، ووصفوها بأنها مجرد "تهريج".

بكاء هيا الشعيبي بسبب "مليار ريال"

وظهرت الفنانة هيا الشعيبي ضيفة مع الفنان حسن البلام في برنامج "سوالف رمضانية" لكنها لم تتمالك نفسها وانهارت في البكاء بسبب الانتقادات الجارحة التي تعرضت لها بعد عرض مسلسلها "مليار ريال" وعاتبت كل من انتقدوها وأكدت أنها ليست صغيرة في السن حتى تتعرض لهذا التجريح.

وتابعت: "أنا عمري 41 سنة ومن صغري وأنا في هالمجال.. وأنت كفنان أو ناقد تقول ليه جايبين هالفنانة أنا عتبي على الحكومة.. ليش كده عيب أنا في بلدك وضيفة عندك"، لافتة إلى أن بعض من منتقديها قد يكونوا مدسوسين عليها لغرض ما.

فهد الحيان يعلن استيائه من مسلسل "مليار ريال"

ولم تكن انتقادات المسلسل من قبل الجمهور فقط، ولكن أيضًا من قبل الفنان فهد الحيان، الذي عبر عن استيائه من العمل الكوميدي الذي يُعرض على أحد القنوات ، وأكد أنه من المفترض ألا تخرج هيا الشعيبي عن النص كثيرًا مثلما فعلت في هذا المسلسل، وأن تلتزم لتعليمات المخرج.

معلومات عن المسلسل الكوميدي

 الجدير بالذكر أن مسلسل "مليار ريال" تم تصويره في الرياض قبل أزمة انتشار فيروس ، وهو من تأليف محمد الكندري وإخراج أسد فولادكار وبطولة هيا الشعيبي وخالد الفراج ونيرمين محسن وعبد المجيد الرهيدي وميلا الزهراني ولمار وعلي الحميدي وعبد المحسن الشمري. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو هيا الشعيبي تبكي على الهواء بعد تعرضها للانتقادات بسبب مسلسل "مليار ريال" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا