الارشيف / فن ومشاهير

فشل محاولة إخراج زياد من السجن في مسلسل "فرصة ثانية" الحلقة 19

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ايهاب المصري الثلاثاء,12 آيار (مايو) 2020 - 22:19

في الحلقة 19 من مسلسل "فرصة تانية"..ملك وكمال وشيرين يذهبون إلى إحدى صديقات ريهام لإثبات إنها حاولت الانتحار من قبل وكانت في حالة سيئة، وبالفعل كانت ريهام قد ذهبت للمستفى بعد محاولة للانتحار ولكن رشدي والدها قام يتزوير التقرير الطبي حتى لا يعرف أحد أن ابنته حاولت الانتحار.

في الحلقة 19 من مسلسل "فرصة ثانية"، القبض على مدحت بتهمة الاتجار في الممنوعات، ووالده يقترح عليه أن يطلب من أحد رجاله الاعتراف أنه هو من قام بتخبئة الممنوعات في المخزن دون علم من مدحت.

أفراد الشركة كلهم يعلمون بأمر القبض على زياد في تهمة جريمة القتل وغريمه كريم لا يفرح لذلك بل يحزن لأنه لا يحب أن يكون في نفس مكانه.

والد زياد يقول أنه يخشى أن يلقى نفس مصير رشدى والد ريهام خوفا على مصير ابنه زياد الملقى في السجن.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وآيتن عامر وهبة مجدي ودياب.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فشل محاولة إخراج زياد من السجن في مسلسل "فرصة ثانية" الحلقة 19 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا