الارشيف / فن ومشاهير

مسلسل "فرصة تانية" الحلقة 21..زياد يخرج من السجن ويذهب إلى قبر ريهام ويرفض مقابلة ملك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ايهاب المصري الجمعة,15 آيار (مايو) 2020 - 00:25

مسلسل "فرصة تانية" الحلقة 21..زياد يخرج من السجن ويذهب إلى قبر ريهام ويرفض مقابلة ملك.. حيث أثبتت براءة زياد بعد أن أدلى الشاهد الوحيد بشهادته وأكد صحة كلام زياد، وهو جاره سليمان والذي بسبب حادث انتحار ريهام دخل في غيبوبة، ولكنه استفاق من غيبوبته وأدلى بأقواله للنيابة، كما أن تقرير المعمل الجنائي اثبت أيضا صحة أقوال زياد بأنه ليس الفاعل وتمت تبرئته.

فرصة ثانية

في الحلقة 21 من مسلسل "فرصة ثانية"، زياد وفي أول مشوار له بعد خروجه من السجن يذهب لزيارة قبر ريهام بعد أن طلب من صديقه كمال أن يتركه بمفرده، ولكنه يتفاجأ بملك تأتيه إلى هناك ويسألها منفعلا ماذا أتى بها إلى هنا ؟

فرصة ثانية

مريم تذهب لمدحت بالسجن لتزوره وتطلب منه الطلاق ولكنه يرد عليها بأنه تغير وأنه نادما علي كل تصرفاته معها ولكنها ترفض أي عذر وتصر على الطلاق منه.

فرصة ثانية

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسلسل "فرصة تانية" الحلقة 21..زياد يخرج من السجن ويذهب إلى قبر ريهام ويرفض مقابلة ملك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا