الارشيف / فن ومشاهير

في عيد ميلاده الـ80.. كيف نجحت هالة الشلقاني زوجة عادل إمام في إقناعه بالارتباط قبل نصف قرن؟

يحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ80، اليوم الموافق 17 مايو، حيث حصد الزعيم تهاني جميع العاملين بالوسط الفني الذين استعادوا ذكرياتهم مع الفنان القدير، واشادوا بتاريخه الفني الطويل وتفوقه المبهر طوال هذه السنوات، متربعًا على عرش النجومية بشكل عام، والكوميديا بشكل خاص.

رامي عادل إمام يهنئ والده بعيد ميلاده الـ80

كما حرص ابنه الأكبر رامي إمام على تهنئة والده الزعيم بعيد ميلاده الذي يتزامن مع عرض أحدث مسلسلاته "فلانتينو"، ونشر رامي عبر انستجرام مقطع فيديو يضم صورًا نادرة للزعيم مع أسرته، مصحوبًا بتعليق صوتي شهير له عن أهمية الفن، وحرص رامي على الإشارة لكل أفراد الأسرة، وهم شقيقته سارة وشقيقه محمد إمام وأبنائه وأبناء شقيقته، وعلق قائلًا: "١٧ مايو ١٩٤٠ ... تاريخ ميلاد أبويا.. عادل امام.. أبو رامي وسارة ومحمد.. وجد عادل وعز الدين وأمينة وهالة وكاميليا ورقية وخديجة بالترتيب العمري".

وأضاف رامي: "النهاردة يتم ٨٠ سنة.. منهم ٦٠ سنة كفاح وتعب وعناد وإصرار.. طول عمرنا فخورين بيك.. وهنفضل طول عمرنا شايلين مسؤولية اسمك.. ربنا يحفظك يا أبويا ويديلك الصحة وطول العمر وتشوف أحفاد أحفادك". 

تفاصيل قصة حب عادل إمام وزوجته

حالة الفخر التي عبر عنها رامي تجاه والده، دوت الخليج السمة الأساسية لعائلة عادل إمام تجاه بعضهم البعض، وخاصة حالة الفخر المتبادلة بينه وبين زوجته السيدة هالة الشلقاني التي ربطته بها قصة حب طويلة تقترب من النصف قرن ويعتبرها حبه الأول والاخير. 

ومن المعروف أن الفنان القدير بقدر حرصه على تقديم فنًا مميزًا في كل مراحل حياته، كان حريصًا أيضًا على جعل عائلته في مقدمة أولوياته، ودائمًا ما يشيد بفضل زوجته في نجاحه في أي مقابلة مع وسائل الإعلام، ويعبر عن سعادته بكونه اختارها لتكون شريكة حياته، التي لم يفكر في أي امرأة غيرها طوال هذه السنوات الطويلة.

وبالرغم من أن هالة الشلقاني بعيدة عن الأضواء وحريصة على أن تمارس واجبها تجاه زوجها وأسرتها في الخفاء، إلا أنها كانت قد كشفت في لقاء نادر من قبل عن تفاصيل قصة حبها لعادل إمام وكيف تعرفت عليه.

كيف نجحت هالة الشلقاني في إقناع عادل إمام بالزواج والإنجاب؟

وبدأت قصة حب الثنائي عندما رآها عادل من شرفة منزل صديقه المنتج سمير خفاجى، حيث كان بصحبة أصدقائه وكانت تقف دوت الخليج منزلها، حيث بدأ أصدقاء الزعيم في محاولة التودد لها والتحدث معها عن بعد، إلا أنه التزم الصمت، ومن هنا بدأت شرارة الحب بينهما.

وارتبط عادل إمام بهالة الشلقاني بالفعل، ويبدو أنها كانت لها طريقة مميزة في إقناعه، فنجحت في تبديل وجهة نظره وإزالة رهبته تجاه الارتباط الرسمي، حيث قال الزعيم خلال اللقاء إنه كان خائفًا من مسؤولية الزواج خلال فترة شبابه لكن هالة أصرت على الزواج منه وأقنعته، وتزوجا بعد عام واحد من الارتباط.

وبعد الزواج كان عادل إمام قد حاول إقناعها بأنهما يؤجلان الإنجاب لفترة حتى يستطيع تحقيق أحلامه وطموحاته، لكنها وجدت نفسها حاملًا بطفلها الأول رامي، وأضاف الزعيم: "خلفت وجبت رامي، قلت لها خلاص كويس ولد واحد كفاية عشان نقدر نعيش حياتنا كويس، لكن بعدها خلفت سارة، وبعدين ولد وبنت حلو أوي، خلاص، مفيش رحت جبت محمد".

ففي كل مرة تنجح هالة الشلقاني على إقناع الزعيم بتطورات حياته الجديدة، وكبرت أسرته شيئًا فشيء، وكانت "وجه الخير" عليه، فباتت عائلة الزعيم مصدر فخر له، كما كان ولازال مصدر فخر لهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر في عيد ميلاده الـ80.. كيف نجحت هالة الشلقاني زوجة عادل إمام في إقناعه بالارتباط قبل نصف قرن؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا