الارشيف / فن ومشاهير

بالتايجر .. ياسمين صبري وأبو هشيمة في أحدث ظهور لهما

يحرص رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة على التواصل الدائم مع متابعيه، وذلك من خلال نشر الصور والفيديوهات الخاصة به، عبر موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر أبو هشيمة صورة له برفقة زوجته الفنانة ياسمين صبرى، ظهر وكأنهما في عطلة صيفية، وحرصت ياسمين على ارتداء فستان "تايجر"، مفتوح الظهر.

ونالت الصورة الكثير من الإعجاب من قبل جمهور ياسمين صبرى، واصفين أبو هشيمة إنه يحب الفساتين التايجر.

يذكر أن آخر أعمال محمود البزاوي مسلسل "فرصة تانية"، الذى أذيع في رمضان، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالتايجر .. ياسمين صبري وأبو هشيمة في أحدث ظهور لهما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.