الارشيف / فن ومشاهير

يا سهيلة انت هايلة.. رامز جلال يدعم فتاة تجسد شخصيته بـ المكياج

شارك النجم رامز جلال متابعيه بفيديو جديد لفتاة تجسد شخصيته بالمكياج عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام .

وظهرت الفتاة وهى ترسم الشكل الاخير الذى ظهر به رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمى " في شهر رمضان الماضى .

وعلق رامز جلال على فيديو الفتاة قائلًا: "ياسهيلة انتى هايلة تسلم ايديكى "

وفكرة برنامج رامز مجنون رسمي الذى يقدمة الفنان رامز جلال تقوم على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه ويقوم رامز بتنفيذ خطته.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يا سهيلة انت هايلة.. رامز جلال يدعم فتاة تجسد شخصيته بـ المكياج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا