الارشيف / فن ومشاهير

من هو رجل الأعمال عمر إسلام خطيب نيللي كريم؟

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء,10 حزيران (يونيو) 2020 - 03:30

أكدت الفنانة نيللي كريم اليوم خبر خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام بعد أيام من التكهنات حول زواجهما، وأثارت هوية خطيبها اهتمام الجمهور.

معلومات عن عمر إسلام خطيب نيللي كريم

وخطفت الفنانة نيللي كريم وخطيبها عمر إسلام اهتمام الجمهور بعد إعلان خطبتهما، وشغلت هوية خطيبها الجزء الأكبر من اهتمامهم، ويعمل عمر إسلام في مجال استيراد الأطعمة والمشروبات، ويمتلك سلسلة مطاعم وكافيهات شهيرة في مصر بالإضافة إلى استثماراته الأخرى.

ودرس عمر إسلام الاقتصاد في الجامعة الأمريكية بالقاهرة قبل ان ينطلق في نهاية الثمانينات من خلال شركة عائلته ووالده، وله تجربة زواج سابقة من فنانة تشكيلية وأنجب منها ابنين توأم، واشتهر بعلاقة صداقة مع الفنان عمرو دياب وعائلته، ولكنه يحرص على البقاء بعيداً عن الأضواء.

خطوبة نيللي كريم وعمر إسلام

وأعلنت نيللي كريم خطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام اليوم، وذلك بعد فترة من التكهنات حول زواجها سراً، ونشرت صورة لها وهي تمسك بيده أمام الشاطئ في مدينة الجونة، وكشفت عن تنظيمها لحفل خطوبة بسيط اقتصر على العائلة والمقربين فقط.

وتعتبر تلك الزيجة الثالثة لها في حياتها بعد تجربتها الأولى في الزواج في التسعينات والتي أثمرت عن انجابها ابنيها كريم ويوسف، قبل ان تتزوج للمرة الثانية في 2004 من خبير التغذية هاني أبو النجا، وانفصلت عنه في 2015 وأثمرت زيجتهما عن ابنتيهما سيليا وكندة، قبل ان تعلن نيللي كريم عن استعدادها للزواج للمرة الثالثة في 2020.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر من هو رجل الأعمال عمر إسلام خطيب نيللي كريم؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا